جاري التحميل ...
الرئيسيةمن نحن

قصّتنا

نحن في تاكيون (Tachyon) ملتزمون بالعمل على نحو أفضل. وباستفادتنا القصوى من التكنلوجيا المتطوّرة بشكل Blockchain وخوارزميات التعلم الآلة من الجيل القادم، فإنّنا نقوم بالإخلال الإيجابي لمجال الخدمات اللوجستية وإعادة تعريفها بشكل كامل.

تم تصميم مبادراتنا ومنصتنا المتطورة بالتوافق مع رؤية المملكة 2030. ومن خلال تزويد عملائنا في المجال اللوجستي بالحل الموحّد المدعوم بالتكنولوجيا، فإننا نساعد في تحسين العملية وخفض التكاليف التشغيلية بشكل كبير، بالإضافة إلى تقليل الوقت اللازم لإنجازها.

إنّ الهدف الرئيسي من رؤية المملكة 2030 هو رفع التصنيف العالمي للبلاد ضمن مؤشر أداء الخدمات اللوجستية (LPI) ووضعها كريادي إقليمي. نحن في تاكيون (Tachyon) ملتزمون بهذا الهدف ونعمل على مدار الساعة لتحسين العمليات الداخلية من خلال تطبيق الأنظمة الإلكترونية للمراقبة والتتبع، ومن خلال تعزيز البنية التحتية وأن يكون لنا دور رئيسي في عملية الإصلاح التنظيمي للقطاع اللوجستي.

رؤيتنا

نحن في تاكيون (Tachyon) يحفزنا الابتكار. تتمثل رؤيتنا في أن نصبح الخيارالمفضّل للخدمات اللوجستية المتميّزة بالفعاليّة، السرعة، والتكلفة المثلى.

مهمّتنا

نحن ملتزمون بالجودة المُثلى وتجاوز التوقعات. يتمثّل هدفنا في تاكيون (Tachyon) بتزويد عملائنا بالخدمة المتميزة وتزويد مساهمينا بالفائدة . بالاضافة لإعادة تعريف صناعة الخدمات اللوجستية.

السعودية © 2020 من تاكيون (Tachyon) – جميع الحقوق محفوظة.

تاكيون (Tachyon)

Loading...
HomeAbout us

OUR STORY

At Tachyon, we are committed to doing better. Leveraging cutting-edge technology in the form of Blockchain and next-generation Machine Learning algorithms, we are disrupting the logistics industry and redefining it from within.

Our initiatives and cutting-edge platform are designed in alignment with Saudi Vision 2030. By providing our clients in the logistics and transport industry with a one-stop-shop solution powered by technology, we aid in process improvement and dramatically reduce operational costs, as well as time.

OUR VISION

At Tachyon, we are fuelled by innovation. Our vision is to become the preferred choice for efficient, rapid, cost-effective on-demand logistics services in the region.

OUR MISSION

We are committed to quality and surpassing expectations. At Tachyon, our goal is to provide our stakeholders with outstanding service and  –  value, also redefine the logistics industry one successful shipment at a time.